مادونا تحول شاطئ بالبرازيل إلى حلبة رقص ضخمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مادونا تحول شاطئ بالبرازيل إلى حلبة رقص ضخمة اليوم 2024-05-05 18:41:18

أقامت مادونا حفلا موسيقيا مجانيا على شاطئ كوباكابانا مساء السبت، محولة مساحة الرمال الشاسعة في ريو دي جانيرو إلى حلبة رقص هائلة تعج بعدد كبير من معجبيها.

مادونا تحول شاطئ إلى حلبة رقص ضخمة

كان هذا هو العرض الأخير لجولة الاحتفال، وهو أول معرض استعادي لها، والذي انطلق في أكتوبر في لندن.

بدأت “ملكة البوب” العرض بأغنيتها الناجحة “لا شيء يهم حقًا” عام 1998. وارتفعت الهتافات الضخمة من الحشد الصاخب والمكتظ بإحكام والملتصق بالحواجز. وأقام آخرون حفلات منزلية في شقق وفنادق ذات إضاءة زاهية تطل على شاطئ البحر. وحلقت طائرات هليكوبتر وطائرات بدون طيار في سماء المنطقة، وملأت الخليج قوارب بخارية ومراكب شراعية راسية قبالة الشاطئ.

مادونا: نحن هنا في أجمل مكان في العالم

وقالت مادونا (65 عاما) للحشد: “نحن هنا في أجمل مكان في العالم”، وأشارت إلى منظر المحيط والجبال وتمثال المسيح الفادي المطل على المدينة، وأضافت: “هذا المكان سحري”.

قامت مادونا بأداء أغنياتها الكلاسيكية، بما في ذلك “Like A Virgin” و”Hung Up”. في مقدمة أغنية “مثل الصلاة”، كان رأسها مغطى بالكامل بعباءة سوداء، وكانت تحمل في يديها مسبحة.

وأثنت النجمة على “كل الأضواء الساطعة” التي فقدت بسبب الإيدز عندما غنت أغنية “Live to Tell”، مع ظهور صور بالأبيض والأسود للأشخاص الذين ماتوا بسبب المرض خلفها.

وفي وقت لاحق، انضم إليها على المسرح الفنانان البرازيليان أنيتا وبابلو فيتار.

أمضت ريو الأيام القليلة الماضية في إعداد نفسها للأداء.

وذكرت شركة G1 نقلاً عن وكالة السياحة في ريو سيتي هول أن ما يقدر بنحو 1.6 مليون شخص حضروا المعرض. وهذا أكثر من عشرة أضعاف الرقم القياسي لعدد الحضور الذي سجلته مادونا والذي بلغ 130 ألف شخص في بارك دي سكو بباريس عام 1987. ووصف الموقع الرسمي لمادونا العرض بأنه الأكبر على الإطلاق في مسيرتها المهنية التي استمرت أربعة عقود.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا