تامر أمين يوجه نداءً عاجلًا لإدارة الأهلي بشأن “قفشة”.. وهذا درس يورجن كلوب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تامر أمين يوجه نداءً عاجلًا لإدارة الأهلي بشأن “قفشة”.. وهذا درس يورجن كلوب اليوم 2024-05-06 00:00:52

وجه الإعلامي تامر أمين، نداءً إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن إصرار المدير الفني للأهلي مارسيل كولر على استبعاد محمد مجدي قفشة من القائمة الأساسية والاحتياطية لآخر 3 مباريات.

قفشة القاضية ممكن 

وقال “أمين” خلال تقديم برنامجه “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار” مساء اليوم الأحد، “عندي نداء إلى مجلس إدارة النادي الأهلي الحقوا محمد مجدي قفشة، معلوماتي أنه بيدرب عادي وملتزم ولا يثير أي مشاكل يبقى حد يفسرلنا ايه سبب هذا الموقف الغريب ضد قفشة”.

وأضاف “عايز الخطيب يسأله ليه مستبعد قفشة وهو مش مصاب، مش معقولة اللي بيحصل مع قفشة حتى إذا كان لا يقوم بالدور الكامل أنت معندكش غيره كصانع ألعاب، وجمهور الأهلي عارف قيمة بطولة القاضية ممكن لقفشة لو لم يفعل في تاريخه إلا هذه الكرة يكفي أن يوضع في مكان لوحده ويكون أيقونة داخل النادي الأهلي”.

درس يورجن كلوب 

وفي سياق منفصل أشار إلى أن يورجن كلوب أعطنا درسًا بعد إشراكه لمحمد صلاح في مباراة ليفربول المقامة حاليًا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي رغم المشادة الأخيرة التي حصلت بينهما.

وقال “بعد المشادة قولنا مش هنشوف صلاح في الملعب تاني ولكن العقلية الاحترافية مفيش مشاعر ولكن علاقات عملية أنت تشوف شغلك وأنا أشوف شغلي”.

واستطرد “درس لينا من يورجن كلوب أن يبدأ التشكيل الرئيسي بمحمد صلاح ويتفاعل معاه وكأن الدنيا بينهم سمن على عسل وهذا يعطينا درس للقائمين على الكرة في مصر لأننا لسة ندير الكرة بمنطق الهواية والمجاملات”.

 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا