صلاح يعاود نشاطه التهديفي ويقود ليفربول للفوز على توتنهام

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: صلاح يعاود نشاطه التهديفي ويقود ليفربول للفوز على توتنهام اليوم 2024-05-05 21:32:45

سرعان ما وضع محمد صلاح الخلاف الجانبي الأسبوع الماضي مع يورجن كلوب وراءه بتسجيله الهدف الأول في فوز ليفربول 4-2 على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

صلاح يعاود نشاطه التهديفي ويقود ليفربول للفوز على توتنهام 

سيطر مشهد صلاح وهو يتجادل مع مدربه الراحل في وقت متأخر من تعادل ليفربول 2-2 مع وست هام الأسبوع الماضي على النقاش في الأيام التالية.

لكن المصري عاد إلى التشكيلة الأساسية وعاد إلى قائمة النتائج ليضع فريقه في طريقه للفوز على توتنهام في أنفيلد.

وكان صلاح قد اقترب بالفعل من التسجيل عندما ارتقى من القائم البعيد في الدقيقة 16 ليسجل برأسه عرضية كودي جاكبو من الجهة اليسرى.

ومنح توتنهام الأمل في سعيه للتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد خسارة أستون فيلا صاحب المركز الرابع بشكل مفاجئ 1-0 أمام برايتون. لكن فريق المدرب أنجي بوستيكوجلو لم يبدو قادراً على الاستفادة من تلك النتيجة بعد تفوقه على ليفربول.

وتقدم الفريق المضيف 2-0 في الدقيقة 45 بعد أن تصدى حارس مرمى توتنهام جولييلمو فيكاريو لتسديدة صلاح وحولها آندي روبرتسون من الكرة المرتدة.

وكان هذا أقل ما يستحقه ليفربول بعد أن سيطر على الفرص في الشوط الأول وأجبر فيكاريو على القيام بمجموعة من التصديات اليائسة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا