يوسف حمادة هلال

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يوسف حمادة هلال اليوم 2024-05-06 06:06:16

حل الطفل يوسف، نجل الفنان حمادة هلال، ضيف على برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc، وذلك للحديث عن أولى مشاركاته الفنية من خلال مسلسل المداح 4 والذي تم عرضه في رمضان 2024.

يوسف حمادة هلال: بابا رفض مشاركتي في مسلسل المداح 4

تحدث يوسف حمادة هلال عن تفاصيل مشاركته في مسلسل المداح 4، فقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أما جه ورق مسلسل المداح وقريته وكدة عجبني الدور في مسلسل المداح وروحت قولت لبابا اني عايزة اعمله رفض جدا وقالي لا انت كدة هتظلم نفسك وانت في السن ده، بعد ما زعلت وكدة لقيته بيقولي ماشي موافق بس على شرط أن المخرج يوافق لو موافقش مش هنعمل حاجة.

وتابع يوسف حمادة هلال حديثه، قائلا: روحنا للمخرج وافق على طول اني اشارك.

حمادة هلال وابنه يوسف 

يوسف حمادة هلال: مش مصدق حاجة في مسلسل المداح 

وكانت المفاجأة التي شهدتها حلقة صناع مسلسل المداح 4 في برنامج الحكاية، هو سؤال عمرو اديب للطفل يوسف حمادة هلال عن الاشياء التي صدقها في العمل، لتكون اجابته صادمة “أنا مصدقتش حاجة” وسرعان ما حاول حمادة هلال تصليح الامر، قائلا: هو بيعشق التمثيل ولأنا كنت باشفق على أي طفل يعمل الدور ده، بس يوسف ابني قرأ الدور من ورايا فقلت له يا حبيبي مينفعش، وعايز اقول ان يوسف متفرجش على المسلسل وهو بيخاف من المشاهد بتاعته.

حمادة هلال 

يوسف حمادة هلال في مسلسل المداح 4

وكان قد خاض يوسف حمادة هلال اولى تجاربه التمثيلية من خلال مسلسل المداح الموسم الرابع، حيث قام بتجسيد شخصية الطفل الذي يساعده حمادة هلال في شفاءه لكنه سيتم قتله على يد الشيخ سميح بسبب رغبته في الانتقام من صابر المداح.

ويعد مسلسل المداح 4 من بطولة النجوم فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج ، ومن تأليف أمين جمال، ومن المتوقع أن يتم عمل جزء خامس للمسلسل خاصة بعد طالب عدم كبير من الجمهور باستكمال السلسلة.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا