تصريحات مثيرة من نجم الزمالك السابق بشأن عدم تواجده في النادي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تصريحات مثيرة من نجم الزمالك السابق بشأن عدم تواجده في النادي اليوم 2024-05-06 06:58:01

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أنه لايعرف السر وراء ابتعاده عن التواجد في الزمالك والعمل في المجال التدريبي ولكنه سيأتي الوقت ويتواجد في الزمالك ويرغب في التواجد كمدرب رغم عمله كمحلل.

تصريحات طارق السيد

وأضاف طارق السيد خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كان مرشح لكي يكون مدرب لمنتخب مصر 2009 ولكن تم استبعاده بسبب فيديو كان هزار بعد فوز ناشئين الزمالك علي الأهلي.

وكشف طارق السيد، أنه وافق علي رحيل مصطفي مخلوف إلي الاهلي ولم يعاند النادي الأهلي وكان ذلك وقت قيادته لنادي الترسانة لأنني أعمل بإحتراف ولو كنت عاوز اخليه يروح الزمالك، والكل يعلم أنني زملكاوي وكابتن النادي وعندما اعمل في مكان بالتأكيد لن أجامل الزمالك علي حساب اسمي.

وعلق علي تجديد فتوح مؤكدا أنه قام بهذا الأمر لأنه يعمل لمصلحة الزمالك وفتوح كان يستجيب لإنه يحب طارق السيد، وفتوح من الأساس زملكاوي وكان يريد الاستمرار في الزمالك والأمر كان تقريب وجهات النظر، ونفس الأمر يحدث في الأهلي.

وأختتم تصريحاته، أنه لم يتواصل مع زيزو حاليا ولكن ستكون هناك جلسة معه بعد فترة وزيزو يرغب في صناعة تاريخ للزمالك ورفض عروض بأرقام خيالية للرحيل عن الزمالك.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا