بعد دهسه شابًا أعلى الدائري.. ترحيل عصام صاصا إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بعد دهسه شابًا أعلى الدائري.. ترحيل عصام صاصا إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات اليوم 2024-05-06 13:59:17

عصام صاصا

إيمان عبد العاطي

عصام صاصا.. رحلت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية مطرب المهرجانات عصام صاصا، إلى مقر النيابة العامة للتحقيق معه حول اتهامه في واقعة دهس أربعيني في حادث مروري وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وذلك للاستماع إلى أقواله حول الاتهامات الموجهة ضده من ثم صدور قرار النيابة العامة حول الواقعة.

حادثة مطرب المهرجانات عصام صاصا

كان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، بورود بلاغًا للمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية نطاق القسم.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير مطرب المهرجانات عصام صاصا، مستقلًا سيارته الفارهة أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية، اصطدمت سيارته برجل أربعيني العمر، مما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم.

التحفظ على عصام صاصا

وتحفظت القوات على مطرب المهرجانات عصام صاصا، وسيارته المتسببة في الحادث، كما تم التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، وبمواجهة – صاصا -، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه دون قصد، موضحًا أنه في أثناء سيره أعلى الطريق الدائري تفاجأ بالمتوفي وحاول مفاداته لكنه لم يتمكن من ذلك ما تسبب في وقوع الحادث الذي نتج عنه وفاته، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًحادثة عصام صاصا.. التحقيقات تفجر مفاجأة في واقعة مقتل شاب على يد مطرب المهرجانات

دهس شخص بسيارته الفارهة.. القصة الكاملة حول القبض على عصام صاصا بتهمة القتل

عاجل.. القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة القتل

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا