«الأحرار الاشتراكيين»: تاريخ حمدين صباحي ملئ بالسقطات السياسية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «الأحرار الاشتراكيين»: تاريخ حمدين صباحي ملئ بالسقطات السياسية اليوم 2024-05-06 14:40:50

علق طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، على لقاء حمدين صباحي بحسن نصر الله زعيم حزب الله اللبنانى، قائلًا «إن حمدين صباحي دائمًا ما يثير الجدل ويصدر منه مفاهيم مغلوطة عن الواقع الداخلي المصري.

وأضاف درويش، فى تصريحات صحفية، إن حمدين صباحي تحول إلى دمية لتشويه الدولة المصرية بالتعاون مع الجهات الخارجية، وهو ما أكدته العديد من التجارب السابقة لحمدين  صباحي، وفى مقدمتها التعاون مع جماعة الإخوان ومؤخرا التعاون مع حزب الله الذي يمتلك مليشيات مسلحة.

وتابع رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن حمدين صباحي، يحاول العودة للأضواء بعدما انتهي سياسيًا فهو لا يمثل إلا نفسه حاليًا ، لا يملك شعبية أو جماهيرية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا