مقتل شخص بالوادى الجديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مقتل شخص بالوادى الجديد اليوم 2024-05-06 18:03:21

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى واقعة إختفاء شخص بالمعاش عن منزله فى ظروف غامضة بمحافظة الوادى الجديد، يكشفها لكم ” موقع تحيا مصر”.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الفرافرة بمديرية أمن الوادى الجديد من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بغياب والده (بالمعاش- مقيم بمفرده) عن مسكنه.

إختفاء رجل بالمعاش بالوادى الجديد 

على الفور قامت الأجهزة الأمنية بفحص البلاغ المقدم لديها وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الوادى الجديد عن وجود شبهه جنائية وأن وراء تغيب المذكور 3 عاطلين وتاجر عقارات “لـ3 منهم معلومات جنائية”- مقيمون بدائرة المركز. 

نجحت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمين وتم ضبطهم و بمواجهتهم قرر الـ3 عاطلين بإرتكابهم واقعة قتل المجنى عليه بتحريض من تاجر العقارات لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، حيث تقابلوا مع المجنى عليه بمسكنه وتعدوا عليه بالضرب وتقييده، ولدى مقاومته لهم قاموا بقتله وتخلصوا من جثته بدفنها داخل المسكن”تم إستخراجها” وسرقة (هاتفه المحمول، مبلغ مالى، بعض المتعلقات الشخصية) وأرشدوا عن المسروقات، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهمين بقتل رجل بالمعاش يعترفون بتفاصيل الجريمة

وكشف المتهمين فى التحفيفات عن الدافع الرئيسي لإرتكاب جريمتهم ، حيث أكد المتهمين أن تاجر العقارات هو من خطط لإرتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، و اضافا المتهمين أمام جهات التحقيق أنهم تقابلو يوم إرتكاب الجريمة مع المجنى عليه داخل منزله وقامو بالتعدى عليه بالضرب وتقييده، ولكن المجنى عليه حاول منعهم من ذلك وأثناء محاولة المجنى عليه مقاومتهم قامو بقتله .

وأضاف المتهمين انهم بعد أن شاهدو المجنى عليه قد فارق الحياه، قامو بالتفكير فى طريقة للتخلص من جثته حتى جائتهم فكره ان يقومو بدفن جثمان المجنى عليه داخل الشقة ، وبالفعل قامو بدفن الجثمان حتى لا ينكشف أمرهم .

ولكن بعد تلقى الأجهزة الأمنية البلاغ المقدم من نجل المجنى عليه ، أسفرت جهودها عن وجود شبهه جنائية فى إختفاء المجنى عليه وبالفعل تم كشف لغز الجريمة وضبط المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا