ماذا قالت نقابة الموسيقيين بعد القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا ؟

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ماذا قالت نقابة الموسيقيين بعد القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا ؟ اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز  

علق الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، على نبأ القبض على مؤدي المهرجانات عصام صاصا، وذلك على خلفية القبض عليه بعد دهسه شخصا أعلى دائري المنيب.

وقال عبد الله، في تصريحات لموقع “القاهرة 24″، إن عصام صاصا ليس عضوًا بالنقابة ويحصل فقط على تصريح سنوي، لافتا إلى أن النقابة ليست لها علاقة بالقضية والأمر متروك للتحقيقات والنيابة، معقبا: “النقابة ملهاش علاقة.”

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على مؤدي المهرجانات الشعبية عصام صاصا، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

ومن جهته، صرح مدير أعمال عصام صاصا للموقع بأن مؤدي المهرجانات “كان معدي على الطريق بالعربية أعلى دائري المنيب وكانت في لمه هناك بسبب حادث على الطريق، وهو واقف بالسيارة الناس افتكرته هو اللي المتسبب في الحادث، وتم القبض على عصام صاصا وحاليا يتم التحقيق معه في القسم.”

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا