قرار عاجل من النيابة في واقعة اتهام عصام صاصا بدهس شاب في الجيزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قرار عاجل من النيابة في واقعة اتهام عصام صاصا بدهس شاب في الجيزة اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز   

قررت النيابة العامة بالجيزة، انتداب مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة عصام صاصا، وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه، بعد القبض عليه بتهمة دهس شخص على الطريق الدائري.

وستستمتع النيابة إلى أقوال عصام صاصا؛ للوقوف على ملابسات الحادث، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

كما طلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث؛ لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

وقررت الأجهزة الأمنية بالجيزة اليوم، الاثنين، التحفظ على سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بحجز السيارات في قسم شرطة الطالبة.

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية، للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

وكشفت التحريات أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته، وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة، ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى مسرح البلاغ، وتم إلقاء القبض على عصام صاصا، والتحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية ووضع السيارة بحجز السيارات بالقسم، وأخطرت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرا بإصاباته وجروحه جراء التصادم فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكشف معاذ، مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا، حقيقة القبض عليه على خلفية اتهامه بالتسبب في حادث مروري ما أسفر عن سقوط مصاب أعلى دائري المنيب.

وقال “معاذ”، في تصريحات لموقع “مصراوي”، إن عصام صاصا كان انتهى من عمله في إحدى الحفلات في المعادي، وأثناء عودته إلى منزله، على الطريق أعلى دائري المنيب، شاهد سيارة أحد أصدقائه الذي كان ضمن المتواجدين معه في الحفل، خلال انقلابها على الطريق.

وأشار إلى أن عصام صاصا ما أن رأى سيارة صديقه هرول مسرعًا نحو السيارة، للاطمئنان على صديقه، موضحا أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى المكان، واصطحبت مطرب المهرجانات إلى قسم الشرطة، للاستماع إلى أقواله، “متقبضش عليه بيستمعوا لأقواله بس حول الحادث”.

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا من مستشفى الهرم بوصول مصاب جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا