بروح لدكتور نفسي بسبب صدمات.. وأنا دلوقتي مش متجوز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بروح لدكتور نفسي بسبب صدمات.. وأنا دلوقتي مش متجوز اليوم 2024-05-07 03:12:47

أكد الفنان صدقي صخر على تردده إلى طبيب نفسي، بسبب صدمات تعرض لها في حياته، وذلك خلال لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

صدقي صخر: بروح لدكتور نفسي

وقال صدقي صخر في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: بروح لدكتور نفسي، عنيت من صدمات في حياتي ومواقف كانت مؤثرة زي مثلا حد يموت في أي لحظة، وهي مواقف بتخلي الواحد يحس أنه محتاج مساعدة، وأنا الاكتئاب بتاعي اكتئاب خادع، بزق نفسي بس كأنه أنا إنسان آلي بس بفضل دائما اكمل.

صدقي صخر 

صدقي صخر يتحدث عن حالته الاجتماعية

وفي اللقاء ذاته، تحدث صدقي صخر عن حالته الاجتماعية، فقال: أنا بحب أسيب حالتي الاجتماعية لغز، ودلوقتي أنا مش متجوز، وقبل كدا مش فاكر، وبعد كدا احب يبقى عندي عيلة بس فين بنت الحلال، وأهم حاجة في مواصفاتها أنها تكون حقيقي بنت حلال وتبقى طيبة وقلبها حنين، تاني حاجة أنها تكون على مرحلة من النضج في حياتها وفي رحلتها، وأنها تكون ذكية ومثقفة ودا بيبان في قعدة، ومهم جدا في العلاقات أن كل واحد يكون عنده مساحته الخاصة.

أخر أعمال صدقي صخر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صدقي صخر في السينما فيلم أنف وثلاث عيون، والذي كانت تدور أحداثه حول الدكتور (هاشم) جراح التجميل ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلى مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة (روبا)، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، نورا شعيشع، وغيرهم، والفيلم سيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس، وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة أمام شباك التذاكر منذ أول أيام عرضه.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا