يوسف الحسيني: كتائب الإخوان بمواقع التواصل وراء الهجوم على «العرجاني»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يوسف الحسيني: كتائب الإخوان بمواقع التواصل وراء الهجوم على «العرجاني» اليوم 2024-05-07 00:33:06

استنكر الإعلامي والنائب يوسف الحسيني، الحملة الممنهجة على السوشيال ميديا ضد الشيخ إبراهيم،  العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، وعلى اتحاد القبائل العربية في سيناء، قائلا: أنا عايز أعرف ليه الهجوم بالشكل ده. 

وأوضح أن الحسابات التي تشن الهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتهاجم الشيخ إبراهيم العرجاني واتحاد القبائل العربية، تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بتوع الشرعية وبتوع مرسي، مؤكداً، أن هذه الحسابات منشوراتها السابقة، تؤكد بكل الأدلة والبراهين أنها تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية. 

وشدد يوسف الحسيني، على أن اتحاد القبائل العربية وقف بجانب القوات المسلحة المصرية في الحرب على الإرهاب في سيناء، كما أن اتحاد القبائل له مواقف تاريخية مع القوات المسلحة في تطهير سيناء من الإرهاب خلال حرب الجيش المصري على الإرهاب في سيناء. 

واستطرد، أن إبراهيم العرجاني له أدوار وطنية كبيرة في سيناء، لافتا إلى أن ابنه استشهد في سيناء خلال مواجهة الإرهاب، وأن العرجاني يلعب دورا وطنيا كبيرا في أرض سيناء ودفع ثمناً باهظا في مواجهة الإرهاب، متابعاً أن الشيخ إبراهيم العرجاني واصل تعاونه الكبير مع الدولة والقوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب. 

وفي وقت سابق أشاد الإعلامي والنائب البرلماني يوسف الحسيني، بتدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء والذي يضم عددا كبيرا من القبائل الكبيرة في سيناء.

وقال “الحسيني”، إن اتحاد القبائل العربية يشمل جميع القبائل العربية في مصر، من الصعيد والقاهرة والشرقية وبقية المحافظات.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الهدف من اتحاد القبائل هو جمعهم على كلمة واحدة في أي أمور سياسية تخص البلاد، لافتا إلى أن الهدف أن اتحاد القبائل سيكون أكبر كيان سياسي وتكتل موجود بالفعل”.

وأردف بأن اتحاد القبائل كيان قبلي كبير يعمل كظهير شعبي خلف القيادة السياسية والجيش المصري”، مضيفا أن الكيان عبارة عن جمعية أهلية تعمل في إطار القانون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا