المصري الديموقراطي: نثمن قبول حماس للتهدئة، و«اتحاد القبائل» يساند الدولة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المصري الديموقراطي: نثمن قبول حماس للتهدئة، و«اتحاد القبائل» يساند الدولة اليوم 2024-05-07 00:57:41

قال عبد الحليم العمدة عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديموقراطي، قبول حماس للتهدئة أمر نثمنه، حتى يتم إقرار الهدنة بشكل مستمر، ونعلن دعمنا للدولة في هذا الاتجاه، بعدما بدا للعالم الجهود الأكبر التي قدمتها مصر من 7 أكتوبر وحتى تاريخه لوقف هذا العدوان على شعبنا الفلسطيني.

وأضاف عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديموقراطي، لـ”الجمهور”، نساند جهود الدولة ونساند جهود كل الجهات التي تدعمها، خاصة موقف اتحاد القبائل العربية، وما تقدمه من دعم للدولة.

وأكدت حماس موافقتها قبل ساعات على الهدنة التي تقود مصر جهودا في إقرارها، وأن الوفد الأمني المصري، يؤكد تلقي ردود إيجابية حول الهدنة من الطرفين، ويكثف اتصالاته من أجل عملية التهدئة في مدينة رفح.

كما أن بنود الاتفاق بين حركة حماس وإسرائيل، تشمل ثلاث مراحل وتتضمن اتفاقًا لتبادل الأسرى والمحتجزين وإقرار هدنة إنسانية، حيث إن الجهود المصرية متواصلة من أجل وقف التصعيد وإنجاح اتفاق الهدنة بين طرفي الصراع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا