الليبرالي المصري: الموقف المصري رشادة عقل في السياسة الخارجية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الليبرالي المصري: الموقف المصري رشادة عقل في السياسة الخارجية اليوم 2024-05-07 01:08:41

أدان  الحزب الليبرالي المصري، أي تحركات أو تهديدات تضر بالمدنيين وسلامتهم في أي مكان، وبالأخص ما يوشك أن يحدث في رفح الفلسطينية من مخاوف تصعيد عسكري إسرائيلي واقتحامات عنيفة تنذر بكارثة دولية جديدة. وشدد الحزب في بيان علي ضرورة احترام والتزام إسرائيل بالقوانين الدولية المنظمة في هذا الشأن وعلي رأسها القانون الدولي الإنساني.

وطالب الليبرالي المصري المجتمع الدولي والمنظمات الأممية المعنية باستخدام كافة أدواتها من أجل سلامة وحقوق المواطنين الفلسطينيين. 

وأضاف الحزب في بيانه أنه ليس جديدًا أن يكون الموقف المصري هو رشادة العقل في السياسة الخارجية لدول الشرق الأوسط، فإن الليبرالي المصري يشيد بالموقف المصري البارز من أجل تهدئة الأوضاع بين الأطراف. ورحب الحزب  بقبول حماس الموافقة علي المقترح المصري الذي يضمن وقف اطلاق النار.

ودعي الحزب  كافة القوي الدولية من أجل دعم المقترح المصري ضمانا لتطبيق روح الإنسانية في الحفاظ علي الأرواح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا