ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجأة عن إمكانية زواجها بعد العوضي: مقدرش أعيش لوحدي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ياسمين عبد العزيز تكشف مفاجأة عن إمكانية زواجها بعد العوضي: مقدرش أعيش لوحدي اليوم 2024-05-07 04:23:56

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

تطرقت ياسمين عبد العزيز خلال حديثها عن أحمد العوضي لتتحدث عن إمكانية زواجها بعد الانفصال عنه وفي هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز عن إمكانية زواجها بعد العوضي: مقدرش أعيش لوحدي

أثار انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكشفت ياسمين عبد العزيز عن إمكانية زواجها بعد الانفصال عن الفنان أحمد العوضي، وجاءت إجابتها صادمة ومفاجئة لمتابعيها والمشاهدين وقالت: “أنا طول عمري متجوزة فمقدرش اعيش لوحدي، حتى بعد ما اتطلقت من جوزي الاول اتجوزت العوضي على طول، انا بحب الحب وحبيبة جدا ومعرفش ابقى لوحدي بس انا اعمل اي في قلبي دلوقتي”، مما أعطى انطباع لدى المشاهدين عن إمكانية زواجها مرة أخرى بعد العوضي وأنعا لم تمانع في ذلك.

انهيار ياسمين عبد العزيز على الهواء أثناء حديثها عن أحمد العوضي

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي وذلك خلال استضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وانهارت ياسمين عبد العزيز باكية أثناء حديثها عن العوضي وعند عرض صورهما سويًا وقالت: “أنا مش بحب العوضي أنا بعشقه، أحمد هو أول حب في حياتي ولما اتحوزنا عرفت اني عمري ماحبيت قبل كده وأنا عارفه إنه بيحبني زي ما بحبه.. ولحد دلوقتي بتوجع لما بشوف صورنا مع بعض ومعرفش لو اتقابلنا في مكان عام هعمل ايه”.

ياسمين عبد العزيز تنهار على الهواء

لأول مرة.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

صرحت النجمة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة والتي بقت على إثرها 4 شهور في السرير وقالت أن الشبب هو خطأ ما في عملية طبية أجرتها موضحة: “الازمة الصحية اللي حصلتلي كانت بسبب اني داخلة اشيل الاكياس عشان احمل لأني انا واحمد اتفقنا وقتها اننا نخلف، وابني وبنتي جبتهم بالطريقة دي، ومن بعد الفترة دي كل ما اتعود على حياتي والنعم اللي فيها أفوق نفسي واقول فوقي يابت انتي كنتي بتموتي”.

وتابعت عن طاقة الحب التي رأتها من الناس ومحبيها والدعاء لها قائلة: “حب الناس دا مش شطارة مني دا من ربنا هو اللي سخر الناس انها تدعيلي في وقت مرضي”.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا