قصواء الخلالي: إبراهيم العرجاني رجل يخدم بلده ويشكل خطورة علي الميلشيات المسلحة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قصواء الخلالي: إبراهيم العرجاني رجل يخدم بلده ويشكل خطورة علي الميلشيات المسلحة اليوم 2024-05-07 00:40:22

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إننا سنتحدث بشفافية عن تأسيس اتحاد القبائل العربية في محافظة شمال سيناء، مضيفة: «مفيش حاجة مستخبية لأنه اتحاد معلن.. الجميع تحدث عنه حتى الصحافة الدولية والمحلية».

وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية «سي بي سي»: كان هناك رد فعل عن تدشين هذا الاتحاد وتخوف”، مضيفة: «يوجد من تناول الموضوع لضرب ثوابت الدولة المصرية ولديه عداء شديد لهذه الوطن، لذلك لا يفكر بموضوعية».

ونوهت أن هذا الاتحاد سوف يندرج تحت بنود القانون والدستور المصري، وسيكون كيان مؤسس بشكل منظم تابع للقانون، يقدم عمل تنموي في المجتمع، وهذا لا مانع فيه.

وأكملت أنه تم اختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا شرفيا له، موضحة: «قبائل مصر أرادت أن يكون الرئيس السيسي رئيسا شرفيا له، وهذا نوع من أنواع التقدير والاحترام له والرئيس لم يخذلهم».

 

وواصلت: «لا أعلم سر اعتراض البعض على اختيار اتحاد القبائل العربية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا شرفيا وبناء مدينة تحمل اسمه في سيناء».

وأكملت: أن إبراهيم العرجاني رجل لديه قيمة لدى بدو سيناء، ويقوم بخدمة بلده والسيناوية”، مؤكدة أن وجودة في اتحاد القبائل العربية يشكل خطورة على الميلشيات المسلحة.

واختتمت:” لا تستهينوا بمؤسسات بلادكم وقوتها وتنظيمها، مصر كبيرة وصامدة رغم كل التحديات على كافة اتجاهاتها الاستراتيجية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا