«الاتحاد»: قبول حماس التهدئة خطوة لوقف إطلاق النار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «الاتحاد»: قبول حماس التهدئة خطوة لوقف إطلاق النار اليوم 2024-05-07 00:40:09

قال رئيس حزب الاتحاد رضا صقر، إن قبول التهدئة من قبل حماس خطوة أولية لوقف إطلاق النار للبناء عليها وتسوية للصراع المزمن الدائر في المنطقة، مضيفا أن الهدنة مطلب مصري لوقف إطلاق النار للوصول إلى تسوية بجهود مصرية.

وأضاف رئيس حزب الاتحاد، لـ”الجمهور”، أن التهدئة إن تحققت فسوف تكون جزءا أصيلا في تسوية الأزمة وحل الدولتين، ووجود حل أمثل للصراع في الشرق الأوسط، وكل ذلك بجهود مصر وهذه خطوة إيجابية لتنفيذ المطالب المصرية لصالح الفلسطينيين.

وأوضح رئيس حزب الاتحاد، أن اتحاد القبائل العربية يعبر عن موقف شعبي يدعم دولته، ويقف خلف مصر قيادة ومؤسسات، بجانب المؤسسات المصرية الكبرى، والجميع يقف مع التهدئة، ويرفض التهجير القسري.

وأيد رئيس حزب الاتحاد، موقف اتحاد القبائل العربية، وتصريحاتها اليوم، بأن المعبر مفتوح ويجري إدخال مساعدات مصرية، وهذا كله من ثوابت مصر، والقبائل العربية جزء من الدولة، ويعبر عن جانب شعبي داعم للمؤسسات المصرية، بجانب المؤسسات الرسمية من جيش وشرطة وغيره لوقف التهجير الذي ينذر بمذبحة في القطاع، قائلا: حزب الاتحاد يتبنى مطالب وقف إطلاق النار، وتوجه الدولة المصرية في وقف العنف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا