تحالف الأحزاب يدعم الجهود المصرية ويدعو إسرائيل لإقرار التهدئة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تحالف الأحزاب يدعم الجهود المصرية ويدعو إسرائيل لإقرار التهدئة اليوم 2024-05-07 00:08:33

أكد تحالف الأحزاب المصرية – 42 حزبا سياسيا، ترحيبه بنجاح جهود التهدئة التي قادتها مصر، وقبلتها حماس، مع تعديل بعض البنود، لإقرار الهدنة.

ودعا تحالف الأحزاب المصرية على لسان أمينه العام النائب تيسير مطر، لـ”الجمهور”، إسرائيل إلى وقف القصف واحترام جهود ومساعي التهدئة التي فاوضت بشأنها، وأن تقرر الهدنة ميدانيا.

وشدد تحالف الأحزاب المصرية، على حماس بأن تبتعد عن إفشال التهدئة وأن لا تجر إلى معارك تفشل وقف إطلاق النار حفاظا على إقرار وقف الحرب.

وأكد تحالف الأحزاب المصرية، دعمه الكامل لهذه المساعي، قائلا: دون أن نسمي أشخاص أو كيانات، وبذلك فإننا ندعم أي كيان أو أي إنسان يدعم حل القضية الفلسطينية من خلال القيادة المصرية ونوجه له خالص الشكر، وذلك لموقفه العقلاني وإخلاصه في دعم مصر وقيادتها الحريصة على فلسطين والفلسطينيين.

وقال التحالف إن قبول حماس الهدنة، يقابله ضرورة إقرار إسرائيل للتهدئة، والتزام من حماس لعدم إفشال جهود التهدئة المصرية، وأن لا يصدر أي شيء يفشل الجهود المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا