التحالف الوطني يكشف حقيقة إغلاق معبر رفح أمام المساعدات المصرية لـ غزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: التحالف الوطني يكشف حقيقة إغلاق معبر رفح أمام المساعدات المصرية لـ غزة اليوم 2024-05-07 11:34:44

كشف محمد فؤاد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن حقيقة إغلاق معبر رفح، مؤكدا أنَّه منذ يوم 10 أكتوبر يتواجد التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ممثلاً في جميع مؤسساته أمام معبر رفح بآلاف الأطنان من مواد غذائية ومستلزمات طبية والأغطية والأدوات المعيشية، والتي تمثل ملحمة للمجتمع المدني حتى هذه اللحظة، وأنَّ معبر رفح لم يغلق ثانية واحدة.

«معبر رفح مفتوح أمام جميع المساعدات»

وأضاف «فؤاد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي الحلواني ويارا مجدي، ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ معبر رفح مفتوح أمام جميع المساعدات سواء من داخل وخارج مصر منذ بداية العدوان الإسرائيلي.

وأوضح أنَّ التحالف الوطني والأحزاب وجميع المؤسسات داخل مصر استطاعت أن تضخ المساعدات في قطاع غزة لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وتابع عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أنَّ أكثر من 80% من المساعدات الإنسانية التي دخلت قطاع غزة هي مساعدات مصرية، مؤكّدًا أنَّ التحالف الوطني لم ينقطع يومًا واحدًا عن تجهيز المساعدات سواء كانت مستلزمات طبية أو مواد غذائية أو مياه أو ملابس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا