بنات جامعة المنصورة.. حقيقة فيديو رقص الطالبات المثير للجدل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بنات جامعة المنصورة.. حقيقة فيديو رقص الطالبات المثير للجدل اليوم 2024-05-07 12:44:44

فيديو رقص طالبات جامعة المنصورة.. انتشر فيديو لعدد كبير من الفتيات، وهم يرقصوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أنه لـ طالبات جامعة المنصورة، وأثار ذلك الجدل، مقارنة بما يفعله طلاب الجامعات في أوروبا وأمريكا لمساندة الشعب الفلسطيني.

حقيقة فيديو رقص طالبات جامعة المنصورة

ظهر في الفيديو، الذي زعم الكثير على مواقع السوشيال ميديا إنه لـ طالبات جامعة المنصورة، رقص عدد كبير من الفتيات مع عازفة الساكسفون، رحمة حسن على أنغام وموسيقى الأغاني الشعبية، ولكن تبين حقيقة هذا الأمر، وأن الفيديو لا علاقة له بـ طالبات جامعة المنصورة، وأنه حفلة لإحدى الشركات الأجنبية بمدينة نصر.

حقيقة فيديو رقص طالبات جامعة المنصورة

جامعة المنصورة تنفي صلتها بالفيديو المتداول لرقص الطالبات

وأكدت مصادر من جامعة المنصورة أن هذا الحفل لم يتم إحياؤه بالجامعة وأن شكل المكان والمباني، لا يتطابق إطلاقاً مع أي مبان موجودة داخل الحرم الجامعي.

حفل عازفة الساكسفون رحمة حسن وطالبات جامعة المنصورة

يذكر أن عازفة الساكسفون، رحمة حسن، التي ظهرت في فيديو رقص طالبات جامعة المنصورة، نشرت عدد من الفيديوهات لهذه الحفلة على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك في شهر مارس 2024، وحددت موقع الحفلة أنه بمنطقة مدينة نصر، وهذا يؤكد أن لا علاقة لطالبات جامعة المنصورة بهذا الفيديو.

حفل طالبات جامعة المنصورة

ويعد المبنى الظاهر في فيديو طالبات جامعة المنصورة، وبعض العلامات المميزة، تؤكد أنه مقر شركة ألمانية كبرى تعمل في مجال صناعة كابلات وضفائر السيارات، والحفل تم تنظيمه للترفيه عن العاملات بالمصنع ولا علاقة له بجامعة المنصورة أو أي جامعة مصرية أخرى.

اقرأ أيضاًكلية الآداب بجامعة المنصورة تكرم الزميل إسلام أسامة «صور»

خلال ندوة «الفن وأثره في الهوية الوطنية».. جامعة المنصورة تكرم نقيب المهن التمثيلية

جامعة المنصورة تعلن عن وظائف قيادية.. الشروط وكيفية التقديم

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا