جثة وقدم مقطوعة.. معركة النسايب بقويسنا في المنوفية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: جثة وقدم مقطوعة.. معركة النسايب بقويسنا في المنوفية اليوم 2024-05-07 13:24:58

“النسايب وقعوا في بعض”.. جملة تلخص ما حدث في قريه كفور الرمل مركز قويسنا محافظه المنوفية بعد مشاجره انتهت بإصابة شاب في مقتبل العمر ببتر فالقدم، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثر بإصابته.

وفاة شاب بعمر الزهور

القصة بدأت حينما طلبت جهات التحقيق تحريات مركز شرطه قويسنا حول ظروف وملابسات الواقعة وإحراز الأسلحة المضبوطة والتحفظ عليها وإرسالها إلى المعمل الجنائي وسؤال شهود عيان الواقعة عقب وفاة شاب في عمر الـ23 بسبب خلافات عائلية.

خلافات بين زوج وزوجة

بداية المشاجرة الدامية كانت بنشوب خلاف بين سيدة وزوجها، علي أثرها تركت السيدة منزلها لتقيم في منزل والدها وهو ما أثار غضب الأخير الذي اعتدى عليها بالسب والقذف، لتندلع شرارة معركة بينه وبين شقيق الزوجة.

تصاعد الخلافات

وفق ما ذكره شهود العيان، طالت الخلافات بين الزوجة وزوجها وشقيق الزوجة التي كانت تتصاعد وتيرتها حتى أصبحت نار تحرق كل من يحاول التهدئة.

توقع الكارثة

وبحسب الشهود فالجميع كان يتوقع أن كارثة ستحدث بسبب أن الطرفين كان يظن كلا منهما أنه على حق حتى النهاية الدامية بمقتل شقيق الزوجة.

الزوجة استعانت بشقيقها

وفي يوم الجريمة الأسود استعانت الزوجة بشقيقها، الذي دخل في مشاجرة مع زوج شقيقته حتى تلقى ضربة حادة على رأسه ليسقط غارقًا في مياه الترعة ثم ألقى الزوج القاتل بعربة صاج تسببت للشاب العشريني ببتر في القدم، قبل أن توفيه المنية متأثرًا بإصابته بعد عده أيام من المشاجرة.

خلافات المصاهرة

فيما كشفت الأجهزة الأمنية بمركز قويسنا بقياده الرائد جمال عبد العظيم أن سبب ارتكاب الواقعة مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدا كلاهما على الآخر بسبب خلافات المصاهرة بينهما.

القبض على الزوج القاتل

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج القاتل وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال الأهالي من الطرفين والتحفظ على الأسلحة المستخدمة بالواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا