هناك فجوة كبيرة بين الحكومة والشعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: هناك فجوة كبيرة بين الحكومة والشعب اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز   

أكد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، أنه على الدولة المصرية الإنتباه بأن هناك فجوة كبيرة وتتسع بين الحكومة وبين الشعب والرأي العام ولا بد أن تدرك ذلك.

وخلال تقديم برنامجه “حديث القاهرة” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الإثنين، أوضح عيسى أنه من باب الضمير والواجب الوطني والمهني ان يتم الحديث عن وجود فجوة بين صناعة القرار وتنفيذه في مصر وبين الشارع.

وأوضح الإعلامي أن الدولة المصرية دائمًا ما تثني على قوة وتحمل المواطن على كل الظروف الاقتصادية، مؤكدًا أنه على الحكومة مشاركة الشعب في القرار والاهتمام برد فعله.

وشدد على أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تعكس الرأي الحقيقي للشعب المصري المعنى العام فهي غوغائي ويتم إدارتها من قبل اللجان الإلكترونية، مشيرا إلى أنه لا يمكن الاستناد اليها وأنها معبرة عن الرأي العام المصري.

وتابع إبراهيم عيسى: “لا يمكن ان نجهل ونتجاهل أنه يتم معرفة الرأي العام من خلال الأحاديث في المواصلات العامة.. الرأي العام يمكن معرفته بدقة من خلال أحاديث الناس بأي وسيلة مواصلات”، مواصلا: “المجتمعات العربية تعاني من التضييق على حرية الرأي والتعبير ومصر على العكس من ذلك وهناك حرية بالدولة المصرية، والمواطن المصري يتحدث بصراحة جارحه ووضوح بين وبسخرية حارقة “.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا