“The Fall Guy” يعطي هوليوود انطلاقة صيفية هادئة بإيرادات 28.5 مليون دولار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “The Fall Guy” يعطي هوليوود انطلاقة صيفية هادئة بإيرادات 28.5 مليون دولار اليوم 2024-05-07 14:31:24

افتتح فيلم The Fall Guy، وهو فيلم كوميدي من إخراج رايان جوسلينج، تحت التوقعات بإيرادات بلغت 28.5 مليون دولار، وفقًا لتقديرات الاستوديو يوم الأحد، مما يوفر بداية فاترة لموسم أفلام صيفي لم يتم تحديده كثيرًا في هوليوود.

The Fall Guy” يعطي هوليوود انطلاقة صيفية هادئة بإيرادات 28.5 مليون دولار

تم افتتاح إصدار Universal Pictures في عطلة نهاية الأسبوع التي سيطرت عليها Marvel بانتظام مع عمليات إطلاق تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار. (في عام 2023، كان ذلك فيلم “Guardians of the Galaxy Vol. 3” الذي حقق أول ظهور له بقيمة 118 مليون دولار.) لكن إضرابات العام الماضي أحدثت تشويشًا في تقويم الأفلام لهذا العام؛ فيلم Deadpool & Wolverine، الذي كان من المقرر افتتاحه في نهاية هذا الأسبوع، سيُعرض لأول مرة في يوليو.

لذا، بدلاً من انطلاقة الأبطال الخارقين، ذهب إطلاق الصيف إلى فيلم عن فناني الأعمال الخطرة الذين يضحون بأجسادهم بشكل مجهول من أجل نوع مشاهد الحركة التي بنيت عليها الأفلام الرائجة. مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع، كانت التوقعات تشير إلى أن الفيلم سيحقق إيرادات تتراوح بين 30 إلى 40 مليون دولار.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا