«تحالف الأحزاب»: مصر حملت القضية الفلسطينية على عاتقها ونقف خلف الرئيس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «تحالف الأحزاب»: مصر حملت القضية الفلسطينية على عاتقها ونقف خلف الرئيس اليوم 2024-05-07 14:54:47

قال النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن مصر حملت القضية الفلسطينية على عاتقها منذ البداية، ولم تتوانى في خدمة الأشقاء الفلسطينيين، كما حرصت على الوقوف بجانب الإخوة الفلسطينيين في «خندق واحد» بحد وصفه، للحصول على مستحقاتهم ونصرة قضيتهم في كافة المحافل الدولية والسياسية.

ولفت «مطر»، في تصريح لـ«الجمهور»، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحمّل هم فوق الهموم والأزمات العالمية التي تعصف بكل بلدان العالم ومنهم مصر، وظهر ذلك من خلال الدعم الإنساني والبالغ 80% من حجم المساعدات، والذي لم ينقطع يوما عن الأشقاء في غزة، مع العلم أن هذا الدعم مقتطع من قوت المصريين، ولم نكل أو نمل من نصرة إخواننا لأنه واجب إنساني وأخلاقي تحملناه منذ البداية.

توحد المؤسسات المصرية في رفض العدوان الإسرائيلي

وثمّن أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، بيان الخارجية المصرية ومجلس النواب المصري، في إشارة واضحة إلى توحد جميع المؤسسات والأطياف الشعبية على رفضهم القاطع للعدوان الإسرائيلي على غزة عموما وعلى رفح الفلسطينية خصوصا.

وحذر من خطورة المواقف المترتبة على اجتياح إسرائيل لرفح، مؤكدا أن الغطرسة الإسرائيلية سيدفع ثمنها الجميع بما فيهم إسرائيل.

وأكد تحالف الأحزاب المصرية، وقوفه خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي، في كافة قراراته تجاه القضية الفلسطينية ودعمه لها، مؤكدين أن جميع المواطنين هم جنود لمصر وقت الحاجة لهم، وأن مصر حكومة وشعبا متماسكين ومترابطين تحت قيادة واحدة تجمع كلمتهم، وبيان مصر له معاني كثيرة تحت عنوان «لعلهم يعقلون».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا