“الحوار” يكشف تفاصيل مقتل رجل أعمال إسرائيلي علي يد شاب في الإسكندرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “الحوار” يكشف تفاصيل مقتل رجل أعمال إسرائيلي علي يد شاب في الإسكندرية اليوم 2024-05-08 20:39:13

تحقق الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في واقعة مقتل رجل اعمال “إسرائيلي” يحمل الجنسية الكندية، علي يد شاب بسبب خلافات مالية بمحافظة الإسكندرية، وما زالت التحقيقات مستمره للوقوف علي ملابسات الواقعة.

بداية الواقعة

عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسكندرية بمقتل رجال أعمال إسرائيلي، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين مقتل رجال أعمال يهودي يدعي زيف كيبر، ويحمل الجنسية الكندية.
وبجمع التحريات يمتلك شركة متخصصة في الخضروات والفاكهة المجمدة، وأن الشبهة جنائية بسبب خلافات مالية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

بيان وزارة الداخلية

أصدرت وزارة الداخلية أن رجل أعمال كندى الجنسية والذي كان “يقيم بالبلاد بصفة دائمة” تعرض لحادث إطلاق نار “جنائي” بالإسكندرية، في7 مايو، مشيرة إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث”.

بيان وزارة الخارجية الإسرائيلية

أصدرت وزارة الخارجية الإسرائيلية بيان أوضحت فيه إن “القتيل رجل أعمال يحمل الجنسيتين الإسرائيلية والكندية، مشيرة إلى أن “السفارة الإسرائيلية في القاهرة على اتصال مع السلطات المصرية التي تحقّق في ظروف القضية”.

من هو زيف كيبر؟
وأشارت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” إلى تقارير محلية تقول إن كيبر هو الرئيس التنفيذي لشركة OK Group LLC، وهي شركة يقع مقرها الرئيسي في الإسكندرية.

وتعمل الشركة في مجال تصدير الفواكه والخضروات المجمدة، وأن مقر الشركة يقع في مجمع سكني على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بينما يقع مصنع التعبئة في محافظة البحيرة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا