مصدر رفيع المستوى: مصر تجدد تحذيرها لكل الأطراف من التصعيد في رفح الفلسطينية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مصدر رفيع المستوى: مصر تجدد تحذيرها لكل الأطراف من التصعيد في رفح الفلسطينية اليوم 2024-05-09 23:33:48

أكد مصدر رفيع المستوى، أن مصر تجدد تحذيرها لكافة الأطراف من تداعيات خطورة التصعيد الحالي في رفح الفلسطينية، وضرورة العودة إلى المفاوضات وما تحقق بها، وذلك حسب نبأ عاجل لقناة اكسترا نيوز.

وكان مصدر رفيع المستوى، أعلن أن الوفود المشاركة بمحادثات القاهرة، غادرت للتشاور فى ظل استمرار بعض النقاط الخلافية التي لم يتم حسمها، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن وفد حماس وصل إلى القاهرة السبت الماضي، في إطار المفاوضات الجارية بين حماس وإسرائيل بوساطة مصرية، لوقف الصراع المشتعل في قطاع غزة بين الطرفين.

وقالت حركة حماس في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، إن إقدام الاحتلال على اجتياح رفح الفلسطينية واحتلال المعبر يهدف إلى قطع الطريق على جهود الوسطاء وتصعيد العدوان وحرب الإبادة، وأضاف: «نؤكد التزامنا وتمسكنا بموقفنا بالموافقة على الورقة التي قدمها الوسطاء».

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا