طارق العوضي نائبًا لرئيس «كتلة الحوار» وضمه لمجلس الأمناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: طارق العوضي نائبًا لرئيس «كتلة الحوار» وضمه لمجلس الأمناء اليوم 2024-05-10 00:22:56

أعلنت كتلة الحوار تعيين المحامي البارز طارق العوضي، نائبًا لرئيس كتلة الحوار للشئون التشريعية والدستورية، وعضوا بمجلس أمناء كتلة الحوار.

ونشرت كتلة الحوار في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ترحب كتلة الحوار بانضمام طارق العوضي، المحامي، وعضو لجنة العفو الرئاسي، نائبا لرئيس الكتلة للشئون التشريعية والدستورية وعضوا بمجلس الأمناء.

وكانت كتلة الحوار برئاسة الدكتور باسل عادل، قد رحبت بالإعلان الصادر عن حركة حماس، وأعلنت خلاله موافقتها على المقترح المصري لوقف إطلاق النار.

وأكدت كتلة الحوار على حتمية وقف إطلاق النار الدائم، الذي من شأنه حقن دماء مئات الآلاف من المدنيين العزل والأبرياء.

وشددت كتلة الحوار على ضرورة أن توقف إسرائيل اعتداءاتها على الشعب الفلسطيني في رفح وباقي قطاع غزة وأيضا في الضفة الغربية المحتلة، مؤكدة أن أي تأخر للأطراف في الأخذ بالمقترح المصري، كلف المنطقة الكثير من الدماء كان من الممكن حقنها، لذلك نؤكد على حتمية الالتزام بكافة النقاط كي نصل الي إيقاف دائم لإطلاق النار.

ودعت الكتلة المجتمع الدولي للدفع في اتجاه ضمان تنفيذ واستمرار الاتفاق والبدء فورا في خطواته التالية، التي تهدف لحماية الشعب الفلسطيني الأعزل وتمكينه من أرضه ومقدراته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا