خالد الجندي: تنمر جمهور السوشيال على حسام موافى تسبب في أذى نفسي لأسرته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خالد الجندي: تنمر جمهور السوشيال على حسام موافى تسبب في أذى نفسي لأسرته اليوم 2024-05-09 21:31:50

تعرض الشيخ خالد الجندي، لواقعة تقبيل الدكتور حسام موافي يد أحد الشخصيات العامة والتى أثارت جمهور السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، مبينا أن الهجوم على الدكتور حسام موافي تسبب فى أذى نفسي له وأسرته.

وقال الجندي  خلال حلقة برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على قناة dmc، اليوم الخميس، إن التنمر كان يحدث أيام النبي، حيث تعرض صلى الله عليه وسلم للغمز واللمز عند توزيع الصدقات.

وتابع الشيخ خالد الجندي: إن هؤلاء نسوا علمه، وسنه، ومكانته، وأدبه، وربنا قال: ولا تطع كل حلاف مهين، هماز مشاء بنميم.

واستكمل الشيخ خالد الجندي: لما يتنمروا عليك متزعلش، والمنافقين تنمروا على النبي”، مضيفا: “التنمر أكبر ذنب يقع فيه الإنسان وهو مرض العصر.

ولفت إلى أن القرآن وصف المتنمرين بالهمازين اللمازين وأن الله سبحانه وتعالى توعدهم فى قوله تعالى: ويل لكل همزة لمزة”.

وقال الشيخ خالد الجندي، محتاجين في الوقت اللي عايزين يبعدونا فيه عن النبي إزاي نقربهم للنبي، حيث لم يترك النبي فرصة في أن يقربنا إلى الجنة ولم يتركها، وعلينا أن نفعل كل ما يقربنا من النبي، اوعى تخلي حد يزهدك في النبي وفي السنة، احنا حياتنا النبي، وهو الأكسجين بتاعنا، واللي بيبعد عننا النبي ناوي يموتنا”.

وأضاف الشيخ خالد الجندي: إن الإنسان يمكن له أن يأخذ أجرا في كل تصرف، فمثلا لو استحميت من الحر وتعطرت بتاخد أجر لأن الله يحب النظافة، وطالما نويت أن تفعل هذا من باب السنة فلك أجر، زي واحد بيتوضى عشان ينام على طهارة عشان لو مات فله أجر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا