إصابة شقيقين بطعنات وجروح خلال مشاجرة مع آخرين بالفيوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: إصابة شقيقين بطعنات وجروح خلال مشاجرة مع آخرين بالفيوم اليوم 2024-05-10 13:07:42

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات

حادث – أرشيفية

أحمد وفدي

أصيب شقيقين بطعنات وجروح قطعية في مشاجرة نشبت بين أخرين بقرية هريد الدهشان دائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا جاء مفاده بنشوب مشاجرة بين أشخاص ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات وحدة مباحث مركز شرطة إطسا إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز أن المشاجرة نشبت بين كلا من محمد.أ ر. 28 سنه وشقيقه محمود.أ ر. 24 سنة ضد كلا من “محمد.أ.أ ” 43 سنة، و “رمضان. م.أ” و “محمد.ر” 47 سنة، وجميعهم مقيمين بقرية هريد الدهشان دائرة المركز، تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر رقم 18373 جنح مركز إطسا لسنة 2024، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا