اضطراب حركة الملاحة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الجمعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: اضطراب حركة الملاحة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الجمعة اليوم 2024-05-10 13:38:55

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس اليوم الجمعة 10 مايو 2024، مؤكدة على أنه يسود البلاد طقس مضطرب حَسَبَ أخر صور للأقمار الصناعية.

كما كشفت “الأرصاد” عن وجود فرص لتساقط الأمطار على مناطق بشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى رياح مثيرة للرمال والأتربة وكذا اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وفي التفاصيل حدد هيئة الأرصاد الجوية آماكن نشاط الرياح التي كشفت أنها ستسود القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وكذا الوجه البحري لتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق شمال الصعيد والصحراء الغربية

وطالبت الهيئة المواطنين خاصة رواد شواطئ البحر المتوسط من توخي الحذر لوجود اضطراب شديد في حركة الملاحة البحرية حيث تصل ارتفاع الأمواج من بين 2 إلى 3 أمتار بينما تصل سرعة الرياح ما بين 50 إلى 60 كم س.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10 مايو التي أوضحت الهيئة انه سيكون حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.. معتدلاً ليلاً على أغلب الأنحاء.

والبداية من القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 25.

 

The post اضطراب حركة الملاحة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الجمعة appeared first on موقع الحوار الإخباري.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا