خطيبة مسلم السابقة تحسم إهدائها سيارة بـ 5 ملايين جنيه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: خطيبة مسلم السابقة تحسم إهدائها سيارة بـ 5 ملايين جنيه اليوم 2024-05-10 14:25:38

خرجت يارا تامر، خطيبة مطرب المهرجانات مسلم السابقة، عن صمتها بشأن امتلاكها سيارة «G Class»، إهداء من مسلم قبل فسخ خطوبتهما، التي يصل سعرها إلى 5 ملايين جنيه.

وكشفت يارا تامر، حقيقة شراء مسلم لها هذه السيارة، عبر خاصية أستوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وذلك بعدما وجهت إليها إحدى المتابعات سؤالا حول حقيقة هذا الأمر.

وكتبت يارا: «إحنا أتصورنا في العربية كذا مرة ونزلناها، وهو في حد يجيب هدية لخطيبته عربية G Class؟ ، محدش جابلي عربية ودي كانت عربية أتصورنا فيها بس ولا بتاعتي ولا بتاعته، هي جاتلنا هدية في فرحنا واتصورنا فيها عادي، وأنا عندي عربيتي من الأول».

كما ردت على إحدى المتابعات، التي أكدت أن مسلم هو السبب في شهرتها، حيث قالت: «مسلم هو سبب شهرتي والناس كلها عارفة ده، وخطوبتي هي اللي شهرتني والناس عرفتني عن طريق مسلم وأنا مطلعتش كدبت ده ومحدش قال غير كده».

وأضافت: «أنا مكنتش بحب جو الشهرة وبحب حياتي برايفيت، بس بعد ما لقيت كلام كتير عني مش صح حبيت الناس تعرف أنا مين وتعرف كل حاجة عني».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا