تاكيس جونياس.. تفاصيل مثيرة في شكوى مدرب بيراميدز السابق |مستندات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تاكيس جونياس.. تفاصيل مثيرة في شكوى مدرب بيراميدز السابق |مستندات اليوم 2024-05-10 14:13:33

كشف مصدر مقرب من المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لنادي بيراميدز تفاصيل مثيرة في شكوى المدرب ضد الفريق السماوي في اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المتأخرة منذ رحيله عن تدريب الفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر الحوار الإخباري: “تاكيس توصل أكثر من مرة مع إدارة بيراميدز للحصول على مستحقاته المتأخرة بشكل ودي لكن لم يتلق أي رد لذلك قرر تقديم شكوى في اتحاد الكرة”.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه: “المدرب طلب خلال الشكوى الحصول على راتبه المتأخر، بجانب مرتب شهرين تعويضا للفسخ التعسفي بما يكون إجمالي المبلغ مئة وإثنين ألف وتسعمائة وستون دولار أمريكا بالإضافة إلى الفوائد”.

وتابع: “الشكوى مقدمة منذ سنة حيث قدمت إلى اتحاد الكرة بتاريخ ٢٠٢٣/٤/١٣ ولكن حتى الآن لا يوجد أي رد ولا قرار”.

وأردف: العجيب في الموضوع عندما ذهب المحامي الخاص بالمدرب إلى اتحاد الكرة لتقديم الشكوى رفض الاتحاد استلامها إلا بعد سداد ٥ آلاف جنيه، وتم دفع المبلغ وتفعيل الشكوى ولكن بتاريخ ٢٠٢٣/٤/١٦ أي بعد تقديم الشكوى بثلاثة أيام وهو أمر يدعى للدهشة”.

اختتم المصدر تصريحاته قائلا:” جمال علام واتحاد الكرة تسببوا في تشويه سمعة الكرة المصرية في عقل المدربين الأجانب، لصعوبة حصولهم على مستحقاتهم المالية بشكل كامل دون اللجوء للمحاكم”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا