مصر الخامس عالميا في المراهنات الإلكترونية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مصر الخامس عالميا في المراهنات الإلكترونية اليوم 1970-01-01 03:00:00

الموجز  

قال المحامي محمود الروبي، إنه تقدم بمذكرة للقضاء الإداري حول خطورة المقامرات والمراهنات الإلكترونية ، والتي انتشرت في مصر مؤخرا، مشيرا إلى أن منصة “1 إكس بيت” يستخدمها عدد كبير بشهرة واسعة الآن، والذي يرعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأضاف الروبي، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج “نظرة” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن “القمار الإلكتروني جريمة في القانون المصري”، لافتا إلى أنه لم يكن منتشرا كثيرا، مشددا على أن منع وحجب مواقع المقامرة الإلكترونية أمر واجب لحماية الأمن القومي.

وأشار المحامي إلى أن المراهنات الإلكترونية إدمان، وأن أمريكا تحصل ضريبة تسمى بضريبة إدمان من أصحاب تلك المواقع، التي تستهدف الشباب والمراهقين.

وتابع: “70% من مستخدمي موقع المراهنات فئة عمرية أقل من 20 سنة”، لافتا إلى أن مصر تحتل المركز الخامس عالميا في المراهنات على الموقع “1 إكس بيت”، والدفع يتم من خلال التحويل لوكلاء مصريين الذين قد يكونوا محتالين محترفين بهدف تحقيق الملايين.

وواصل الروبي: “الخروج من هذه الجريمة إما بطبيب نفسي أو بجريمة باعتبارها إدمانا وخطرا على المراهقين”، مختتما: “هناك أحد الأطفال انتحر بسبب سرقة أموال والده.”

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا