مصطفى بكرى يكشف كواليس وفاة شقيقه محمود ووصيته الأخيرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مصطفى بكرى يكشف كواليس وفاة شقيقه محمود ووصيته الأخيرة اليوم 2024-04-05 19:56:05

قال الكاتب الصحفي مصطفي بكري، وعضو مجلس النواب، إن العلاقة بين الإنسان، وربه هي علاقة من نوع خاص لا أحد يتدخل فيها، قائلًا: «أنا علاقي بربنا ظهرت خلال فترة سجني بعد المظاهرات في عام 1977».

وأضاف الكاتب الصحفي، خلال برنامج «كلم ربنا»، مع الإعلامي أحمد الخطيب، أنه خلال سجنه عكفت والدتي على مناجاة الله سبحانه وتعالي، لمدة 3 أشهر ليعجل بخروجي.

وتابع عضو مجلس النواب، دائما أنا وأخي محمود لم نختلف سوياً طوال العمر على المستوى الشخصي أو السياسي أو الفكري في أي من الأيام، مؤكدًا رفض أخيه الترشح لمجلس النواب عن دائرة حلوان، وكان السبب هي كلمة واحدة قاله له في حينها «أنا أحب أمشي ورا أخويا ما أمشيش جنبه».

وخلال فترة مرض محمود بكري الكاتب الصحفي، قال النائب مصطفى، إن محمود مرض بالتهاب في الصدر، وقضى 70 يوما بالمستشفى، وسرد محمود بكري له، أنه رأي والدته في المنام، وأخبرته بأنها تريد أن تراه قريبًا، وستأتي لأصحابه بجوارها، قائلًا: «وتوفي محمود في نفس تاريخ رؤيته الحلم بفارق زمني عام واحد بين تاريخ الرؤية وميعاد الوفاة».

وعن الوصية التي أوصاه بها خلال هذه الفترة، قال  النائب مصطفى بكري، «محمود وصاني أدفنه في بلده قنا، حتى لا ينقطع أبناؤه عن أهل قريته».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا