طقس اليوم، انخفاض طفيف في درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: طقس اليوم، انخفاض طفيف في درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق اليوم 2024-04-06 09:42:32

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن انخفاض طفيف في درجات الحرارة بدايةً من اليوم السبت 6 أبريل 2024 على شمال البلاد خاصةً الصعيد، ليسود طفس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى.

حالة الطقس اليوم السبت 6 أبريل 2024

وكشفت الأرصاد، أن طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتصاحبه أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وبحسب النشرة الجوية لهيئة الأرصاد المصرية، يسود طقس مائل للبرودة ليلاً وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة في محافظة القاهرة

درجة الحرارة العظمى: 27 درجة.

درجة الحرارة الصغرى: 15 درجة.

درجات الحرارة في محافظة الفيوم 

درجة الحرارة العظمى: 28 درجة.

درجة الحرارة الصغرى: 15 درجة.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏

درجات الحرارة في محافظة المنيا

درجة الحرارة العظمى: 28 درجة.

درجة الحرارة الصغرى: 15 درجة.

درجات الحرارة في محافظة سوهاج

درجة الحرارة العظمى: 32 درجة.

درجة الحرارة الصغرى: 18 درجة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا