الرئيس السيسي: مصر لن تتوانى عن بذل أقصى جهد لإيقاف القتال في غزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الرئيس السيسي: مصر لن تتوانى عن بذل أقصى جهد لإيقاف القتال في غزة اليوم 2024-04-06 11:09:44

رحب الرئيس السيسي بالإمام الأكبر الشيخ الطيب والعلماء والاجلاء والحضور، كما توجه بخالص التقدير والتهاني بمناسبة ليلة القدر المباركة وقرب انتهاء شهر رمضان الكريم واقتراب عيد الفطر المبارك، وذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر.

كما توجه الرئيس خلال احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، بخالص الدعاء إلى الله أن يحف الوطن ويبارك جهود أبنائه المخلصين ويرحم الشهداء

وتطرق الرئيس السيسي في كلمته إلى الأوضاع في غزة والأزمة الدائرة في فلسطين منذ 6 أشهر، قائلا: «أنه لا يفوتنا أن نؤكد تضامنا مع الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة»، مشددا على أن مصر لم ولن تتوانى عن بذل أقصى الجهود لإيقاف القتال والعمل على إنفاذ المساعدات».

كما أكد رئيس الجمهورية، موقف مصر الراسخ بالسعي بلا كلل أو ملل نحو حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة على حدود 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر 2024

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر في قاعة المؤتمرات بمركز المنارة، في حضور وزير الأوقاف، وعدد كبير من علماء مصر أمثال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والشيخ أحمد عمر هاشم، والذي رحب به الرئيس السيسي ترحيب خاص فور دخوله قاعة المؤتمرات.

وحضر احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا