نصف نهائي أبطال إفريقيا.. مازيمبي يواجه الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نصف نهائي أبطال إفريقيا.. مازيمبي يواجه الأهلي اليوم 2024-04-06 20:27:45

شهد ملعب 11نوفمبر في أنجولا مباراة الإياب بين كلا من بترو أتليتكو ومازيمبي الضيف ضمن منافسات دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

تمكن مازيمبي الكونغولي الليلة من التغلب على نظيره بترو أتليتكو في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدفين مقابل هدف و يختطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وتمكن بترو أتليتكو من إحراز هدفه الأول عن طريق جوناثان تورو في الدقيقة 29من عمر اللقاء.

وفي الوقت القاتل أحرز لاعب مازيمبي فيليب بيني كينزومبي هدف التعادل ليعيد آمال التأهل للفريق الكونغولي في الدقيقة 82.

واحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع أهدر خلالها الفريقين عدة فرص ولكن في الدقيقة الأخيرة أحرز جويل بيه لاعب مازيمبي هدف التأهل في الدقيقة 96.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي للفريقين، وَسْط تألق لحارس مرمى بترو أتلتيكو الأنجولي، وهو ما جعل مباراة الإياب الليلة هي المباراة الحاسمة.

وبهذا الفوز يتأهل مازيمبي إلى نصف نهائي البطولة ليواجه الأهلي المصري الذي تأهل ليلة أمسِ بعد تغلبه على سيمبا التنزاني.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من التأهل لنصف النهائي دوري أبطال إفريقيا وإقصاء سيمبا التنزانى بنتيجة مجمعة ثلاثة أهداف دون رد.

حيث انتهت مواجهة الإياب الليلة بفوز النادي الأهلي على سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدف دون رد أحرزه كوكا لاعب خط الوَسْط في النادي الأهلي، ليتأهل إلى نصف النهائي بنتيجة مجمعة (3/0).

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا