مسلسل صدفة الحلقة 27.. رشدي الشامي يخطط لقتل عصام السقا بالتعاون مع زوجته

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مسلسل صدفة الحلقة 27.. رشدي الشامي يخطط لقتل عصام السقا بالتعاون مع زوجته اليوم 2024-04-06 20:44:35

مسلسل صدفة الحلقة 27.. شهدت الحلقة 27 من مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المشوقة.

مسلسل صدفة الحلقة 27

بدأت الحلقة، باتفاق جلال، مع مصباح، على قتل طارق، كما اتفق مع غادة، أن تفتح لهما باب الشقة لتسهل دخول مصباح، بمقابل 10 ملايين جنيه لكل منهما، وتتفاجأ صدفة، بمحضر يأتي لمنزلها، ويطالبها بالتوقيع على أوراق قضية إثبات النسب، حيث اكتشفت أن هناك قضية رفعت على والدها- خالد الصاوي، لإثبات النسب وعمل تحليل DNA.

مسلسل صدفة

وتعلم هالة بالقضية التى رفعتها صدفة على فؤاد، فاتفقت مع معتز، أن تعطيه مستندات لفضيحة فؤاد، ليبتزه مقابل أن يكتب كل ممتلكاته لهالة، خوفًا من أن تثبت صدفة نسبها وترثه مع أبنائها، وتنتهي الحلقة بفتح غادة باب شقتها هي وطارق، لتسهيل دخول مصباح، وقتل طارق.

مسلسل صدفة

أبطال مسلسل «صدفة»

يشارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، كلٌّ من: «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز».

مسلسل صدفة

مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 27

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل «صدفة» الحلقة السابعة والعشرين، لذا توفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة أن موعد عرض المسلسل في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 24.. عصام السقا يساعد ريهام حجاج لإنهاء زواجها من عمه

مسلسل صدفة الحلقة 21.. طارق يكشف لـ صدفة عن حقيقته «فيديو»

بطولة ريهام حجاج.. مواعيد عرض مسلسل صدفة الحلقة 21 والقنوات الناقلة

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا