المستشار محمود فوزي: الرئيس السيسي يشير لأهمية الحوار الوطني فى كل مناسبة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: المستشار محمود فوزي: الرئيس السيسي يشير لأهمية الحوار الوطني فى كل مناسبة اليوم 2024-04-07 00:02:43

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن حديث الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، عن الحالة المصرية وتحدياتها كان واضحا كالعادة.

وأوضح “فوزي”، في تصريحات له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تعهد الرئيس بدعم حالة الانفتاح والإصلاح السياسى التى بدأت منذ إطلاق الدعوة للحوار الوطنى فى أبريل 2022 والتى دعم سيادته مخرجاتها الأولى وتستلم مخرجاتها الاقتصادية اليوم، ووجه الحكومة ومؤسسات الدولة برعايتها وتنفيذها مع الاستمرار فى دعم الشباب وتمكين المرأة، على كافة الأصعدة: السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وأشار رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إلى أن الرئيس السيسي ما ترك مناسبة الا وأشار إلى أهمية الحوار الوطني وضرورة استمرار حالته التي أدت إلى فتح نوافذ كانت مغلقة، مؤكدا أن الحوار الوطني المصري بهذا التصور وهذه الإجراءات هو صناعة مصرية خالصة، ما كان يكتب لها النجاح لولا الدعم الرئاسي المستمر.

وأكمل: ما كان يكتب لها الاستمرار لولا حرص وإخلاص الإصلاحيين وذوي الشأن وإدراكهم العميق بقيمته، وإيمانهم الحقيقي بأن الانفتاح والمناقشة أدوات تبني ولا تهدم، وأن الخلاف في الرأي لا يفسد أبدا للوطن قضية.

وكان المستشار محمود فوزي قد حضر اليوم السبت، حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسى، وسط مجموعة كبيرة من النخب المصرية السياسية والنيابية والاقتصادية والمجتمعية والكيانات الشبابية والحقوقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا