«عدم تخفيف الملابس»، الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «عدم تخفيف الملابس»، الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم اليوم 2024-04-07 01:33:16

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد 7 أبريل 2024، والتي من المتوقع أن يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً، وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتي شمال الصعيد، لطيف على جنوبي سيناء والصعيد.

وأشارت الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم الأحد، إلى سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

كما حذرت من هبوب رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وحذرت الأرصاد من انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليشعرنا بمزيد من الانخفاض في درجات الحرارة، لذا يجب عدم تخفيف الملابس او ارتداء الملابس الخريفي.

متوسط درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 26 عظمى، 15 صغرى.

ـ السواحل الشمالية : 23 عظمى، 15 صغرى.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 28 عظمى، 19 صغرى.

ـ شمال الصعيد: 27 عظمى، 14 صغرى.

ـ جنوب الصعيد: 31 عظمى، 20 صغرى.

وفيما يلي باقي درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 7 أبريل 2024

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا