برلمانية: الرئيس السيسي هو الوحيد الذي جمع المصريين في إفطار الأسرة المصرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برلمانية: الرئيس السيسي هو الوحيد الذي جمع المصريين في إفطار الأسرة المصرية اليوم 2024-04-06 22:40:37

علقت النائبة راوية مختار، عضو مجلس النواب، علي حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل إفطار الأسر المصرية. 

وأكدت «عضو مجلس النواب»، في تصريح لـ الجمهور، أن مشهد حفل الأسر المصرية عادة جميلة يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر رمضان للاجتماع بكافة الأسر المصرية من جميع الطوائف. 

وقالت إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل إفطار الأسر المصرية كانت قوية واتسمت برسائل واضحة. 

وأوضحت أن الرئيس السيسي هو الوحيد الذي جمع المصريين في حفل إفطار الأسرة المصرية، لافتة إلى أن مشهد حفل إفطار الأسر المصرية كان رائعا للغاية ويسوده جو الحب بين كافة الحاضرين. 

وحول توصيات الحوار الوطني، شددت النائبة راوية مختار، على أن كافة التوصيات والمخرجات في الحوار الوطني تم عرضها على الرئيس ويتابعها بشكل شخصي وكلف بتنفيذها بأقصى سرعة، واصفة بأن الحوار الوطني خلق حالة حوار رائعة بين كافة الأطياف السياسية في مصر. 

وحول فترة العشر سنوات الماضية، أشارت إلىة أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي شهدت مشاريع قومية ضخمة في كافة المجالات، مردفة بأن مشروع حياة كريمة الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير القرى والأرياف ساعد في نقل حياة المواطن لمكانة أفضل من الماضي بصورة كبيرة. 

واستطردت قائلة: أن حديث الرئيس خلال حفل الإفطار عن التحديات والصعوبات التي واجهة الدولة في الفترة الماضية كان كاشفا وواضح للغاية، متابعة، أن الرئيس تحدث في لقاءات سابقة أن الدولة ستواجه تحديات صعبة ويجب أن نتصدى لها من أجل العبور بالوطن لبر الأمان. 

واختتمت بأن الرئيس تحدث عن تضحيات القوات المسلحة والشرطة خلال العشر سنوات الماضية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن وأن رجال القوات المسلحة والشرطة نجحوا بكل فخر في القضاء علي الإرهاب واقتلاع جذوره من سيناء وكل ربوع مصر. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا