عضو أمانة المرأة بـ”الشعب الجمهوري” تشيد بكلمة الرئيس السيسي بإفطار الأسرة المصرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عضو أمانة المرأة بـ”الشعب الجمهوري” تشيد بكلمة الرئيس السيسي بإفطار الأسرة المصرية اليوم 2024-04-08 00:27:21

قالت فاتن الفقي عضو هيئة مكتب أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية تؤكد مدى شفافيته ومصارحته للشعب المصري بكل التفاصيل.
وثمنت عضو هيئة مكتب أمانة المرأة، الجهود التي قام بها الرئيس السيسي لبناء دولة ديمقراطية، بالرغم من كافة التحديات التي مرت بها الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية.
وأشارت إلى أن كلمة الرئيس السيسي، كانت عبارة عن رسائل طمأنة للشعب المصري، لاسيما أنه أكد على وضع قضية بناء الإنسان المصري على رأس أولويات العمل الوطني وفي الصدارة سواء لتوفير الحياة الكريمة اللازمة له أو سبل جودة الحياة بشكل عام من خلال توفير بيئة التعليم الجيد، والخدمات الصحية اللائقة، والسكن الكريم.

وحول حفل الإفطار، قالت “الفقي” إن دعوة الرئيس السيسي لجميع طوائف الشعب في هذا الحفل يؤكد حرصه على لم شمل المصريين حول القضايا التي تبني مستقبل أفضل، وتعزز من روح الانتماء والمشاركة في بناء الوطن..

تجدر الإشارة إلى أن “الفقي”، كانت قد حضرت حفل إفطار الأسرة المصرية 2024 مع كبار رجال الدولة ورؤساء الأحزاب والسياسيين والإعلاميين ورموز المجتمع وشيوخ القبائل، فضلًا عن حضور أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا