قبل مواجهة إنبي.. تعرف على أخر تطورات إصابات الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قبل مواجهة إنبي.. تعرف على أخر تطورات إصابات الأهلي اليوم 2024-04-08 01:59:27

أعلن الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن إمام ‏عاشور سيبدأ مرحلة الحري حول الملعب غدا لإثنين، وحصل اللاعب على راحة من مران اليوم الأحد، وذلك بعد خضوع اللاعب لفحص طبي جديد، مع التنسيق بين الجهاز الطبي للنادي و الطبيب الذي أجرى لإمام عاشور جراحة الكتف.

وفي ذات السياق خضع الدَّوْليّ حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لعملية استعدال ورد في عظمة وجه بنجاح بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح طبيب النادي الأهلي د.أحمد جاب الله للموقع الرسمي للنادي أن العملية تمت بنجاح، ومن المتوقع أن يغادر اللاعب المستشفى خلال الـ 48 ساعة القادمة، حيث سيتم منحه فترة راحة تستمر 5 أيام، ومن الصعب الأن تحديد موعد غياب اللاعب وموعد عودته.

وأضاف أن بعد هذه الفترة سيتم تزويده بقناع وجه لمدة مؤقتة، وسيكون له الإذن بممارسة بعض التدريبات الخفيفة للمساعدة في تقوية العضلات وتجنب الآلام.

وأجرى علي معلول تدريبات تأهيلية منفردا على هامش مران الفريق اليوم بعد تعرضه لإجهاد عضلي وخروجه مصابا من مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل كلا من ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي برنامجهم التأهيلي فأجرى الأول تمرينات جري حول الملعب، وأجرى الثاني تمرينات بالكرة تحت قيادة ميشيل يانكون.

وأدى اليو ديانج برنامجه التأهلي بعد عودته من بلاده، حيث كان اللاعب قد سافر إلى مالي لحضور عزاء والده، ويستعد النادي الأهلي لمواجهته المؤجلة أمام إنبي ضمن منافسات الجولة 17من دوري نايل.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا