داخل منزل مسؤولة كبيرة.. ضبط 70 كيلو حشيش وكنز من الذهب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: داخل منزل مسؤولة كبيرة.. ضبط 70 كيلو حشيش وكنز من الذهب اليوم 2024-04-08 13:44:47

تمكنت قوات الأمن الفرنسية من ضبط رئيسة بلدية “أفالون” في بلدة شرقي فرنسا وأثنين من أشقائها بعدما ضبطت 70 كيلو جرام من نبات الحشيش المخدر.

وبدأت القصة حينما أعلن المدعي العام الفرنسي “هوج دو فيلي” أن رئيس بلدية “أفالون” جميلة الحسباوي تم القبض عليها بعدما تم ضبط 70 كيلو من حشيشة الكيف في منزلها.

وأضاف “دو فيلي” حَسَبَ وكالة الصحافة الفرنسية إنّ جميلة الحبساوي، رئيسة بلدية أفالون منذ عام 2021، أوقفت بعد أن دهمت قوات الأمن منزلها ومكان عملها في إطار تحقيق بدأته قبل أسابيع عدة في عمليات اتجار بالمخدّرات في البلدة الصغيرة البالغ عدد سكّانها ستة آلاف نسمة.

وأوضح المدّعي العام أنّ المحقّقين فتّشوا منزل “الحبساوي” ومبنى البلدية والصيدلية التي تعمل فيها كونها صيدلانية.

كما كشف المدعي العام الفرنسي، انه تم إيقاف 7 أشخاص على ذمة التحقيقات من بينهم “الحبساوي” واثنان من أشقائها؛ لافتا إلى أن التحقيق كشف كذلك عن ضبط كمية من مخدر الكوكايين، ومبالغ مالية وذهب.

فيما كشفت المعلومات المتتابعة تفاصيل المضبوطات بجوار الحشيش التي تبين أنها 983 جراماً من الكوكايين و7000 يورو نقداً ونحو 20 سبيكة ذهبية.

وكانت نفذت قوات الأمن الفرنسية هذه المداهمة في إطار حملة تطهير ضد تجار المخدرات في باريس.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا