في «أنفيلد».. تفاصيل حفل الإفطار الجماعي بليفربول | فيديو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: في «أنفيلد».. تفاصيل حفل الإفطار الجماعي بليفربول | فيديو اليوم 2024-04-08 17:46:41

على الطريقة الإسلامية، وفي جو مملوء بالحب والإخاء،  نظم نادي “ليفربول” العريق حفل إفطار تاريخي على أرضية ملعب “أنفيلد” في حدث ولا أروع.

وحضر حفل الإفطار الرمضاني في ليفربول أكثر من 2800 شخص من داخل المدينة الإنجليزية العريقة حَسَبَ صحيفة “ديلي ميل”.

وكشفت الصحفية الإنجليزية، كواليس حفل الإفطار الذي حمل شعار “تشاركوا رمضان”.

وأوضحت “ديلي ميل”أن منظمة نادي ليفربول الخيرية التي تضم عضو البرلمان البريطاني إيان بيرن والملاكمة البريطانية ناتاشا جوناس، نظمت الإفطار.

ويعد نادي ليفربول الإنجليزي أحدث الأندية المنضمة لقطار تنظيم إفطار في شهر رمضان على الشريعة الإسلامية.

وكانت تعاونت شبكة مسجد منطقة ليفربول، مع المؤسسة الخيرية لليفربول في الإفطار، الذي ضم ناتاشا جوناس وإيان بيرن المؤسس المشارك لمبادرة “Fans Supporting Foodbanks”.

وفي ذلك الصدد علقت “جوناس” على الإفطار الجماعي، قائلة: “لولا بوتقة الانصهار التي تمثلها مدينة ليفربول، لما كان أحد منا وصل إلى ما هو عليه الآن”.

وأكملت حَسَبَ “العين الإخبارية”، : “إن مزيج الثقافات لدينا وتكاتفنا يتم تمثيله عبر أحداث من هذا النوع، نحن نرحب بالجميع بغض النظر عن معتقداتهم”.

بينما تحدث مات باريس الرئيس التنفيذي لمؤسسة ليفربول قائلاً: “إن مدينتا واحدة من أكثر مدن المملكة المتحدة تنوعاً، وأندية كرة القدم هي جزء من هذا التنوع، نحن لسنا أول نادٍ يفعل ذلك، ولكننا ليفربول، ومن ثم أردنا فعل هذا الأمر بأفضل شكل ممكن”.

فيما أكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لن تنظيم ليفربول لحفل أفطار حدث تاريخي بكل ما تحمل الكلمة من معنى خاصة مع متابعة العديد من المسلمين في مصر والوطن العربي، لمسيرة النادي الإنجليزي العريق بسبب مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح بين صفوفه.

ويضم نادي ليفربول بين صفوفه أكثر من لاعب مثلهم أبرزهم نجم المنتخب المصري محمد صلاح، بالإضافة للفرنسي إبراهيما كوناتي.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا