برلمانية: حل الدولتين القرار الأنسب لوقف إطلاق النار في غزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: برلمانية: حل الدولتين القرار الأنسب لوقف إطلاق النار في غزة اليوم 2024-04-08 23:56:14

علقت النائبة سناء السعيد، عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، على المقال المشترك بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبد الله، والرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بشأن الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، وتنفيذ توصيات مجلس الأمن. 

وقالت «السعيد»، في تصريح لـ «الجمهور»، إن موقف القيادة السياسية في مصر مشرف للغاية بشأن القضية الفلسطينية، ووقف إطلاق النار والدأب المستمر في إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، عن طريق معبر رفح والإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية لشعب القطاع. 

وأوضحت «عضو مجلس النواب»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يطالب دائما بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، مردفة بأن قطاع غزة يشهد ظروفا إنسانية لم نشهدها من قبل، بسبب حرب الاحتلال على غزة وتدمير البنية التحتية والمستشفيات والمنازل.

وتابعت، أن الاحتلال الإسرائيلي منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة وهو يضرب جميع القرارات التي تصدر من مجلس الأمن بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة عرض الحائط. 

وأكملت قائلة: أن الاحتلال الإسرائيلي لم يلقي أي بال بالقرارات التي صدرت من محكمة العدل الدولية بشأن وقف إطلاق النار والمجازر الإنسانية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. 

واستطردت أن حل الدولتين هو القرار الأقرب والأنسب لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، والعمل علي إعادة إعمار غزة من جديدة، متابعة، أن قطاع غزة اصبح مدمر بالكامل من كافة النواحي الإنسانية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا