أبرزها «فاصل من اللحظات اللذيذة» و «عالماشي».. قائمة أفلام عيد الفطر 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أبرزها «فاصل من اللحظات اللذيذة» و «عالماشي».. قائمة أفلام عيد الفطر 2024 اليوم 2024-04-09 10:57:36

أفلام عيد الفطر 2024.. تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق موسم أفلام عيد الفطر 2024، والذي يشارك من خلاله باقة من الفنانين الكبار، للمنافسة بأعمالهم المتنوعة بين الكوميديا والأكشن والدراما، ويشهد هذا الموسم مشاركة 4 أعمال في المنافسة، للحصول على صدارة إيرادات شباك التذاكر.

ويرصد موقع «الأسبوع» لكل متابعيه وزواره قائمة أفلام عيد الفطر 2024 خلال السطور التالية.

فيلم عالماشي

يعد فيلم عالماشي من بطولة الفنان علي ربيع، من الأفلام الكوميديا، الذي يشارك ضمن منافسة موسم أفلام عيد الفطر، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول «هادي هادي عبد الهادي»، الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر 30 عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

والفيلم من بطولة: علي ربيع، كريم عفيفي، آيه سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وغيرهم من نجوم الكوميديا، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج يوسف الطاهر.

فيلم عالماشي

فيلم شقو

حرص الفنان عمرو يوسف على المشاركة في موسم أفلام عيد الفطر 2024، من خلال فيلم «شقو»، الذي تدور أحدثه في إطار تشويقي، حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، ويشار إلى أن فيلم «شقو» مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان.

يشارك في بطولة فيلم شقو، مجموعة من النجوم منهم: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف منهم النجمة الكبيرة يسرا.

أفلام عيد الفطر 2024.. فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعتبر فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة هشام ماجد، أول الأعمال في قائمة الأفلام الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

ويشارك في هذا الفيلم بعض الفنانين، منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم أسود ملون

تشارك الفنانة رنا رئيس من خلال فيلم «أسود ملون»، ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول منظمة حفلات زفاف والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية.

والفيلم من بطولة الفنانة رنا رئيس، والمطرب عصام صاصا، وبيومي فؤاد، ومحمد الكيلاني، وميس حمدان، ومنة عرفة وأحمد فتحي، ومن إخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضاًفاصل من اللحظات اللذيذة و أسود ملون.. القائمة الرئسية لـ أفلام عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر 2024.. القائمة الكاملة لأبرز الأعمال الكوميدية

أفلام عيد الفطر 2024.. «السرب» أضخم عمل سينمائي يوثق بطولات الجيش المصري

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا