بمناسبة عيد الفطر.. «السيسي» يتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء العالم الإسلامي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بمناسبة عيد الفطر.. «السيسي» يتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء العالم الإسلامي اليوم 2024-04-09 14:28:46

في جو من الأخوة تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة مع ملوك وأمراء ورؤساء العالم الإسلامي بمناسبة حول عيد الفطر المبارك،

ووجه الرئيس برقيات التهنئة لملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية مع أصدق الأماني القلبية لهم وللشعوب العربية والإسلامية الشقيقة بعيد فطر مبارك.

داعيا الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنيا لهم عيدا سعيدا مباركا ينعمون فيه بموفور الصحة والسعادة، ولجميع شعوب الأمة الإسلامية المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

كما وجه “السيسي” ببرقية التهنئة للجاليات المصرية بالخارج بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وجاء نص البرقية كما يلي:، “إخوتي وأبنائه مسلمي مصر بالخارج.. إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيا الله تعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليكم بالخير واليمن والبركات، أتمنى لكم النجاح والتوفيق ولمصرنا العزيزة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير. عيد سعيد”.

في ذات السياق تلقى الرئيس السيسى برقيات التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك من كبار رجال الدولة، الذي أعربوا عن تهانيهم للرئيس ولمصرنا الغالية بالمزيد من الرقى والرخاء.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا