تعرف على مواجهات الليلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تعرف على مواجهات الليلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم 2024-04-09 14:50:40

ينتظر عشاق الكرة الأوربية موعدا هاما اليوم حيث تبدأ منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهتين من العيار الثقيل الأولى مانشستر سيتي حامل اللقب أمام ريال مدريد الأكثر حصدا للقب، والثانية الأرسنال يواجه بايرن ميونخ، ومن المقرر أن يواجه الفائز من المباراة الأولى الفائز من المباراة الثانية في دور نصف نهائي البطولة.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي:

يستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد مواجهته أمام مانشستر سيتي في تمام التاسعة مساء في مباراة تعتبر بمثابة مباراة ثأرية للفريق الملكي حيث كانت أخر مواجهات الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتمكن مانشستر سيتي من سحق ريال مدريد بنتيجة مجمعة (5/1)، بينما يرغب مانشستر سيتي في الحفاظ على اللقب الذي حصدها لأول مرة في تاريخه العام الماضي.

طريق الفريقين لدور الثمانية:

حجز ريال مدريد مقعده في ربع نهائي الأبطال بعد تغلبه على الفريق الألماني لايبزيج بنتيجة مجمعة (2/1)، في حين تأهل السيتي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة مجمعة (6/2).

مباراة أرسنال وبايرن ميونخ:

وتقام المباراة الليلة على ملعب الإمارات معقل الفريق الإنجليزي أرسنال، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً أيضًا بتوقيت القاهرة.

ويعتبر هذا اللقاء أيضًا ثأري، حيث يسعي الجانرز لرد اعتباره بعدما التقي خمس مرات في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ في مراحل خروج المغلوب، وتأهل الفريق الألماني في جميع المناسبات الأربع السابقة (2004-05، 2012-13، 2013-14 و2016-17) كل ذلك في دور الـ16.

ويسعى بايرن ميونخ لإسعاد جماهيره، وحسم التأهل وخصوصا بعد اقترابه من خسارة لقب الدوري الألماني فلا بديل أمامه سوى الفوز.

بينما يدخل الجانرز بدعم جماهيري قوي ومعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي يحققها في الدوري الإنجليزي، وتصدره جدول ترتيب الدوري.

طريق الفريقين لدور الثمانية:

تأهل الفريق الألماني إلى دور الثمانية بعدما حول تأخره أمام لاتسيو في مباراة الذهاب بهدف إلى فوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد ليتأهل بنتيجة مجمعة(3/1).

بينما حجز أرسنال مقعده في ربع النهائي بعد فوزه على بورتو البرتغالي بركلات الترجيح بنتيجة (4/2).

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا