الضحايا 5 من أسرة واحدة.. قصة كارثة «ميكروباص» بني سويف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الضحايا 5 من أسرة واحدة.. قصة كارثة «ميكروباص» بني سويف اليوم 2024-04-09 17:31:38

تكشفت تفاصيل الحادث المأساوي الذي راح ضحيته أسرة مصرية مع استقبال عيد الفطر المبارك والذي كان من المقرر أن تقضيه الأسرة المنكوبة بمسقط رأسهم في مدينة الفشن بمحافظة بني سويف في صعيد مصر.

5 من أسرة واحدة

القصة بدأت حينما لقي 5 أشخاص “من أسرة واحده” مصرعهم على الفور غرقا من جرّاءِ سقوط سيارة كانوا يستقلونها”ميكروباص” من أعلى معدية بمدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف.

سقطت السيارة التي تحمل لوحات رَقْم “ق ب ص 3639″، من أعلى معدية في نهر النيل في محافظة بني سويف.

مديرية أمن بني سويف

وعلى الفور تلقت مديرية أمن بني سويف إخطار من غرفة العمليات بالحادث المروع أسر سقوط السيارة، فيما تدخلت فرق الإنقاذ والجهات المختصة للمساعدة في انتشال الضحايا.

الميكروباص حاول عبور النيل

وكشفت التحريات أن السيارة المنكوبة “ميكروباص” كان تقل ركاباً صعدت لمعدية نيلية في طريقها للعبور إلى الضفة الأخرى من نهر النيل أمام قرية “الحيبة” التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف.

اختلال بعجلة القيادة

وأثناء محاولة الصعود اختلت عجلت القيادة من يد السائق فسقطت السيارة من المعدية بركابها في النيل.

وانتشلت قوات الإنقاذ السيارة وجثث المتوفين والبالغ عددهم 5 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة منكوبة.

الضحايا زوج وزوجة وثلاثة أطفال

كما تم نشر أسماء الضحايا وهم حسن هاشم محمود (60 عاما)، وزوجته اعتدال عمر عبيد (55 عامًا)، وابنه يوسف (9 أعوام)، وابنته عائشة (25 عامًا)، وحفيده حسين محمود نور (5 أعوام).

نجاة سائق السيارة

وكشفت التحريات نجاة سائق السيارة عقب أن قَفْزٌ مِنَ “الميكروباص” أثناء غرقه في النيل؛ والذي كان بداخله الضحايا عائدين من القاهرة لقضاء إجازة عيد الفطر في مدينة الفشن مسقط رأسهم.

انتشال الجثامين

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري الجثامين، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا